Deprecated: الوظيفة Elementor\DB::is_built_with_elementor أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.2.0! استخدم الوظيفة الآتية Plugin::$instance->documents->get( $post_id )->is_built_with_elementor() بدلاً عن السابقة. in /home/kalamara/el5abeer.com/wp-includes/functions.php on line 5379
أفضل برنامج تحويل الفيديو الى كتابة 2022 | الخبير

أفضل برنامج تحويل الفيديو الى كتابة 2022

برنامج تحويل الفيديو الى كتابة

يتم البحث عن أفضل برنامج تحويل الفيديو الى كتابة والتي تقوم بدعم اللغة العربية وايضا اللغة الإنجليزية باستخدام الجوال الخاص بك إذا كان آيفون أو أندرويد.

يوجد أهمية كبيرة عند تحويل الفيديو الى كتابة، حيث أنه يمتلك تحسن من تجربة الاستخدام وتجعل تتفاعل بشكل كبير مع الفيديو، وعندما تقوم بقراءة النص مع مشاهدة الفيديو يجعل ذلك تشعر بالتركيز، مثال على ذلك: الباحثين والطلاب سوف تجدهم بحاجة إلى متابعة الفيديوهات العلمية مع حفظها كنص يكون مكتوب.

أفضل برنامج تحويل الفيديو الى كتابة

يوجد أكثر من برنامج تحويل الفيديو الى كتابة وموقع الخبير سوف يعرفنا عليها وهي كالتالي:

برنامج Trint لتحويل الفيديو الى كتابة

يتم التوصية بشكل شديد وكبير باستخدام Trint برنامج تحويل الفيديو الى كتابة والذي يعمل على التقاط ثمانية وعشرين لغة فقط للتحويل، ويمكنك استخدامه بكل سهولة.

يتم استخدام هذا البرنامج لكي تحصل على نسخ بجودة عالية من الفيديوهات والتسجيلات بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية التي قمت بتحميلها إلى هاتفك الخاص بك.

يقوم تطبيق على تحويل تسجيلات المكالمات الهاتفية من خلال تتبع الكلام والنص، وذلك لأنه يوجد فترات زمنية تم إضافتها على الكلمات، لذلك هو يعتبر من أفضل التطبيقات.

تطبيق Temi Recorder & Transcriber لتحويل الفيديو لنص مكتوب

يعتبر تطبيق أو برنامج من التطبيقات المثالية لكل الأشخاص الذين يهتموا بالمقابلات والتسجيلات لأجزاء من الكلام مثل: الصحفيين، وهذا التطبيق يساعد في ذلك بشكل سهل.

يعتبر Temi Recorder & Transcriber أفضل برنامج تحويل الفيديو الى كتابة، حيث أنه يقدر على تحويل الفيديو مع الصوت الخاص به إلى نص قوى وممتاز جداً.

من الممكن أن تقوم باستيراد الملفات من خلال تطبيقات وبرامج أخرى أو يمكنك أن تبدأ في تسجيل الصوت بشكل مباشر لكي يتم تحويله إلى نص مكتوب بطريقة مثالية.

يتميز هذا التطبيق بأنه قد نال إعجاب وتقدير العديد من الأشخاص الذين قاموا باستخدامه وذلك بسبب قوته في تحويل الفيديو أو المقطع الصوتي إلى نص مكتوب بالإضافة إلى الدقة في ذلك.

يقوم هذا التطبيق الممتاز بجعل النصوص مكتوبة بشكل صحيح لغويا ونحويا وذلك بالمقارنة مع نظائرها الأخرى، وايضا في حالة إذا تم سماع أي مصطلح غريب أو كان يوجد ضوضاء في الخلفية.

بعد أن ينتهي البرنامج من النسخ الآلي تستطيع التعديل والمشاركة مع جهاز آخر لكي تواصل العمل هناك، بالإضافة إلى التخلص من كل الأخطاء التي من الممكن أن تظهر خلال التحويل.

اقرأ أيضًا: برنامج تقسيم جيجات التحميل على مشتركي الشبكة

  Speechnotes – Speech to text برنامج تحويل الفيديو الى كتابة

يعتبر برنامج Speechnotes – Speech to text أفضل وأهم برنامج تحويل الفيديو الى كتابة، كل ما عليك فعله هو أن تقوم تنزيل مقاطع الفيديو او تسجيل المقاطع الصوتية لكي يتم تحويلها من خلاله.

هذا البرنامج مفيد جداً في التعاملات اليومية الخاصة بك وليس فقط ذلك فهو يحتوي على قدر كبير من الرموز النصية التكميلية ومن أهمها: الرموز التعبيرية.

لا يقوم برنامج Speechnotes – Speech to text بتجاهل علامات الترقيم خلال تحويل مقاطع الفيديو أو الصوت الى كلام، يقوم أيضًا بتحديد فترات التوقف التي تكون ذات مغزى.

يعمل على وضع الفاصلات والنقاط في المكان المخصص لها والذي يناسبها ويكون في حاجه لوضعها، بالإضافة إلى أنه يجعل كل الملاحظات الخاصة بك جذابة.

يقوم برنامج Speechnotes – Speech to text بكتابة النص بشكل ممتاز وجذاب وذلك من خلال تحديد الخطوط وأيضًا يحدد الوضع إذا كان فاتح أو إذا كان داكن، فهو يهتم بكل شيء خلال عملية التحويل.

برنامج تحويل مقاطع الفيديو الى كتابة TranscribeMe

كما نعرف جميعا أن تحويل مقاطع الفيديو او مقاطع الصوت يعتبر شيء مهم ورائع وجميل، وبرنامج TranscribeMe يعمل على التعامل مع كل التطبيقات الأخرى.

يتعامل مع التطبيقات الأخرى التي تحتوي على ملفات هامة وضرورية لكي يتم تحويلها بتنسيقات متنوعة ومختلفة، يمكن أن يحفظ الإخراج في بي دي اف أو هوتميل أو وورد أو نفيفو (PDF أو Word أو HTML أو Nvivo).

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات الرائعة، حيث أنه لا يفتقر إلى الوضوح ولم تجد به أي مشكلة من المشكلات الخاصة بتحويل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو إلى نص مكتوب.

يجب عليك أن تضع في اعتبارك أنه لكي تبدأ العمل على هذا البرنامج أن تكون متصلا بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تشارك النسخ لكي تتابع عملك في تطبيق آخر.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تسجيل مكالمات سري لعام 2022

 تطبيق Transcribe Audio, Video لتحويل الفيديو الى نص مكتوب

لو كانت اللغة التي تقوم باستخدامها في مقاطع الفيديو أو في الملفات الصوتية هي اللغة الإنجليزية مع أي لهجة من اللهجات المتنوعة والمختلفة، فعليك أن تقوم باستخدام هذا التطبيق.

إن Transcribe Audio, Video برنامج تحويل الفيديو الى كتابة يعمل مع مذكرة مرئية ومذكرة صوتية لكي يقوم بتحويلها الى نص مكتوب، حيث أن تحرير النصوص يعد أمرًا ممكن.

إذا وجدت أي أخطاء فيمكنك أن تقوم بتغيير النص قليلا لكي تتجنب أي خطأ من الأخطاء الصغيرة التي تكون مفاجأة، بعد ذلك تستطيع أن تشارك النتائج على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

الملخص

  • تحويل مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية الى نص مكتوب يساعد العديد من الأشخاص منهم الطلاب والباحثين والصحفيين ومن يقوموا بعمل المقابلات.
  • يعتبر تطبيق ترينت من أفضل التطبيقات التي تعمل على تحويل الفيديو او الصوت الى كلام بجودة عالية مع تتبع الكلام.
  • برنامج Temi Recorder & Transcriber من البرامج التي يحتاج إليها كل الأشخاص الذين يهتموا بعمل المقابلات والتسجيلات مثل: الصحفيين.
  • Speechnotes – Speech to text من البرامج التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية ولا يقوم بتجاهل أي علامة من علامات الترقيم.
  • TranscribeMe يقوم بالتعامل مع التكليفات الأخرى فيقوم بتحويلها بالعديد من التنسيقات منها: PDF أو Word أو HTML أو Nvivo.

اترك تعليقاً