Deprecated: الوظيفة Elementor\DB::is_built_with_elementor أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.2.0! استخدم الوظيفة الآتية Plugin::$instance->documents->get( $post_id )->is_built_with_elementor() بدلاً عن السابقة. in /home/kalamara/el5abeer.com/wp-includes/functions.php on line 5379
طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق والنتيجة مبهرة | الخبير

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق والنتيجة مبهرة

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق

من أكثر الأمور التي تبرز جمال وجاذبية اليد هي الأظافر الطويلة القوية والصحية، وهناك أكثر من طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق يمكنك اختيار الطريقة الأنسب لك لكي تحصلي على نتائج جيدة في شكل أظافرك.

ويعد ترطيب الأظافر هو السبب الرئيسي في جعل الأظافر قوية وبيضاء وطويلة، فلا يجب الاهتمام بترطيب اليد فقط دون الاهتمام بترطيب الأظافر أيضًا من خلال استخدام المرطبات الخاصة والمصنعة خصيصًا للأظافر.

من مواصفات ملكات الجمال والفتيات اللاتي يهتممن بأنفسهن أن تكون أظافرهن قوية ولامعة ونظيفة طيلة الوقت، فالأظافر المكسورة تعني عدم اهتمام تلك الفتاة بأساسيات العناية الشخصية بالبشرة والجسم.

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق

هناك أكثر من طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق يمكنك اختيار الأفضل من بينهم والتي تعطيك النتيجة المثالية لأظافرك، ومن خلال موقع الخبير سوف نقوم بعض كافة تلك الطرق عليك بالوصفات المجربة بالفعل والتي أثبتت فاعليتها.

الجدير بالذكر أن كل تلك الطرق هي عبارة عن مكونات طبيعية لا تكلفك الكثير وموجودة بالفعل داخل كل منزل ويمكنك المداومة عليها بشكل يومي، كما أنها تحتوي على الفيتامينات والعناصر الهامة التي تحتاجها أظافرك في الترطيب.

فمثلاً يستخدم الليمون الغني بفيتامين سي في بعض الخلطات والوصفات للمحافظة على صحة الأظافر، حيث أن الليمون من العناصر الأساسية للحصول على أظافر لامعة وقوية ولا يمكن كسرها بسهولة.

ومن أهم وأشهر تلك الوصفات التي تستخدم في تقوية الأظافر:

خلطة الليمون مع زيت الزيتون لتطويل الأظافر

تعد تلك الطريقة هي أفضل طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق، حيث يمكنك خلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون الخام ووضع أطراف أصابعك في تلك الخلطة لمدة لا تقل عن العشر دقائق.

بعد أن ترفعي يدك من ذلك الخليط ستلاحظين الفرق على أظافرك بحيث ستكون أظافرك أكثر قوة ولمعان ومع الاستمرار على تكرار تلك الوصفة من مرة إلى مرتين أسبوعياً ستلاحظين أن أظافرك بدأت في النمو بشكل ملحوظ.

كما أن تلك الوصفة من أهم الوصفات التي تستخدم في الترطيب العميق للبشرة بشكل عام ولأطراف الأصابع والأظافر بشكل خاص، لذا لا يمكنك الاستغناء عن تكرار تلك الوصفة بين الحين والأخر للحصول على الترطيب المثالي لأظافرك.

اقرأ أيضًا: كريم فير اند وايت للوجه وكيفية استخدمة

وصفة جوز الهند في تنظيف وتعقيم الأظافر

تعتمد تلك الوصفة على أن زيت جوز الهند البكر هو معقم طبيعي للأظافر ويمنع نمو وتكون البكتيريا الضارة على الأظافر كما يقضي على الاصفرار الذي يتواجد على أطراف الأظافر.

وتكون تلك الطريقة من خلال تسخين كمية قليلة للغاية من زيت جوز الهند البكر حتى يصل لمرحلة التدفئة فقط ثم قومي بتدليك أظافرك وأطراف أصابعك بذلك الزيت لمدة دقائق حتى يتشرب فقط.

للحصول على النتيجة الأفضل من استخدام زيت جوز الهند للأظافر عليك بتكرار تلك العملية يومياً في المساء وبعد أسبوع سوف تلاحظين الفرق الكبير في طول أظافرك وقوتها ولمعانها.

استخدام عصير البرتقال في ترطيب الأظافر

كما هو الحال بالنسبة لوصفة الليمون في تطويل الأظافر، يعد عصير البرتقال طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق حيث أنه غني أيضًا بفيتامين سي الذي يمد الأظافر بمادة الكولاجين ويعمل على ترطيب وتقوية الأظافر.

ويمكن تطبيق تلك الطريقة من خلال استخدام عصير برتقالة ووضعها في إناء ومن ثم ضعي أطراف أصابعك في ذلك الإناء بحيث تقومين بتغطية أظافرك بداخلة واتركيها لمدة لا تقل عن عشر دقائق.

قومي بعد ذلك بشطف يديك ومع تكرار تلك الطريقة يومياً لمدة أسبوع يمكنك الحصول على النتائج المرجوة والملحوظة، كما يمكن لتلك الوصفة أن تعمل على التعقيم الطبيعي لأظافرك أيضًا.

وصفة زيت الكتان في العناية بالأظافر

طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق

زيت الكتان غني للغاية بالأحماض الدهنية والتي تتكون من الأوميجا 3 والتي تعمل على تحفيز نمو الأظافر بشكل سريع وكذلك تعمل على مقاومة هشاشة الأظافر وحمايتها من التكسير.

وللحصول على النتائج من خلال طريقة سهلة وبسيطة للغاية عليك بتدليك أظافرك بزيت الكتان بلطف في حركات دائرية حتى يتغلل الزيت في كل أجزاء الأظافر ويكون التدليك لمدة عدة دقائق.

قومي بعد ذلك بلبس القفازات البلاستيكية الشفافة التي تحمي يديك من مسح الزيت من الأظافر واتركيها كذلك لعدة ساعات لضمان تشرب الزيت بشكل كامل، يمكنك تكرار تلك العملية من مرة إلى مرتين في اليوم الواحد.

اقرأ أيضًا: أفضل 4 وصفات لتفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة

زيت الزيتون لتقوية الأظافر

من المعروف عن زيت الزيتون أنه غني بفيتامين أي الذي يعمل على تقوية الأظافر وحمايتها من التكسير وكذلك ترطيب المنطقة المحيطة من الأظافر والتي هي منبت الغذاء بالنسبة للأظافر.

عليك بتدفئة زيت الزيتون قليلاً قبل استخدامه في تلك الوصفة، ويمكنك الاختيار إما بين ترك أطراف الأصابع في الزيت الدافئ لمدة نصف ساعة تقريبا ثم تقومين بشطفه.

أو يمكنك أن تقومي بتدليك الأظافر ومنطقة الجلد المحيطة بالزيت لمدة لا تقل عن خمس دقائق واتركيها مغطاة بالقفازات لليلة كاملة وكرري تلك العملية في كل مساء.

الملخص

  • هناك العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية التي لا تكلفك الكثير، ولكنها تحافظ على قوة ونظافة ولمعان أظافرك وتظهرهم بمظهر قوي وجذاب.
  • البرتقال وعصير الليمون من أهم العناصر الغذائية التي تحتوي على فيتامين سي والتي تحتاجها الأظافر كمعقم ومقوي طبيعي للأظافر ويحمي أظافرك من الكسر.
  • لا خلاف على ان زيت الزيتون هو من أهم الزيوت التي لا غني عنها في ترطيب الجلد بشكل عام كما أنه غني بفيتامين أي الذي يمنح القوة والصحة لأظافرك.
  • زيت الكتان هو من الزيوت الغنية بالأوميجا 3 التي تحتاجها الأظافر حتى تنمو بصحة وقوة ولا يمكن كسرها بسهولة فيما بعد.
  • استخدام زيت جوز الهند البكر في كل مساء على الأظافر يعد بمثابة معقم طبيعي للأظافر يحميها من البكتيريا الضارة التي تنمو على أطراف الأظافر.

اترك تعليقاً