Deprecated: الوظيفة Elementor\DB::is_built_with_elementor أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.2.0! استخدم الوظيفة الآتية Plugin::$instance->documents->get( $post_id )->is_built_with_elementor() بدلاً عن السابقة. in /home/kalamara/el5abeer.com/wp-includes/functions.php on line 5379
معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل | الخبير

معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل

إذا رغبت بالتعرف على معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل يمكنك الدردشة مع الأشخاص حول الشركة وفهم كيفية جني الشركة للأموال.

Leader هي واحدة من أقدم الأسماء المستعارة التي أنشأتها الشركة لتحفيز الموظفين، من خلال هذا اللقب يمكن لموظفي الشركة الحصول على مكافآت مالية ضخمة، والحصول على هذا المبلغ مرة واحدة، لكن يمكنه الحصول على مكافأة أكبر من خلال أخذ ألقاب وألقاب أخرى فوق القائد.

معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل

معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل

يقدم لك موقع الخبير أهم معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل بالأسطر التالية:

My Way هي واحدة من أكبر الشركات في الشرق الأوسط التي تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات التي تباع في السوق من خلال منافذ البيع الخاصة.

ويتم الترويج للمنتجات للعملاء من خلال موظفيها وحثهم على شراء منتجات ذات جودة مقبولة إلى حد ما من خلال العروض والخصومات.

يتم الإعلان في كل كتالوج ويتم تقسيمه إلى شهرين أو أكثر وهذه هي الطريقة التي تحصل بها على الهدايا بخلاف جميع الهدايا الموضحة مسبقًا وبقدر ما يتعلق الأمر بالتخطيط لأفكار الهدايا فهي لا تزال ذات قيمة كبيرة كما هو الحال من الشركة.

إذا أكملت الرمز الشخصي لأول مرة ووصلت إلى 200 نقطة، فسيحق لك الحصول على مكافأة الشركة من اليوم الخامس إلى الخامس عشر من الشهر التالي.

اقرأ أيضًا: أفضل مشاريع صغيرة ناجحة للنساء مربحة وغير مكلفة

مزايا العمل لمدة أسبوع في My Way

تقوم الشركة بتقسيم الشهر إلى 3 فترات، كل فترة تمنحك فيها الشركة منتجًا وتحصل على المنتج بسعر أقل من سعر العضو، بشرط أن تكسب 100 نقطة قبل أن تحصل على المنتج بسعره في كل عرض أسبوعي.

والنقاط هدية في الكتالوج وتتغير شهريًا، على سبيل المثال ستدفع 100 نقطة مقابل كل فاتورة (نقطة واحدة تساوي 2 جنيه إسترليني تقريبًا).

ستجد خصم 1 + 1 على المنتج كهدية مما يعني أن المنتج سيوقفك عند نصف السعر تقريبًا، كما أنهم يقدمون خصومات على بعض المنتجات في الكتالوج، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 50٪ للأعضاء تخفيض.

نظام التوظيف بالشركة

أولاً عليك الحصول على عضوية داخل الشركة عن طريق دفع 10 جنيهات إسترلينية، وهي ضريبة تدفع لمرة واحدة، وبعدها تحصل على كتالوج الرموز ذات الصلة بك كموظف في الشركة.

ثانيًا يعمل موظفو الشركة بجد لإقناع العميل بجودة المنتج حتى تتمكن من تسويقه لأقاربك وأصدقائك، وهذا ما تعتمد عليه الشركة في نظامها التسويقي.

ثالثًا استلام كتالوج بالمنتجات التي تقدمها للأصدقاء والعائلة من خلال الشركة مقابل خصم كل موظف

رابعًا اربح المال من الشركة من خلال عرض المنتج بسعر الشركة، ولكنك تبيع للمسوق بسعر أقل، لذلك ستحصل على عائد مالي.

كيف تستفيد من شركة My Way؟

للقيام بذلك يجب عليك توسيع دائرة معرفتك لنشر المنتج بشكل أسرع حتى تتمكن من الاستفادة من الفرق بين سعر الشركة والسعر الذي تبيع به المنتج.

وكلما زادت مبيعاتك للشركة كلما قدمت لك المزيد من الهدايا، وهذا هو واقع طريقي من الناحية المالية، ويمكن للشركة تزويد الموظفين بالكثير من الحوافز المادية والهدايا.

ليس فقط بيع المنتجات ولكن أيضًا إقناع الناس من حولك ببيع منتجات الشركة، هذا هو العائد الاقتصادي وعندما تزيد عدد الأشخاص الذين يدخلون الشركة من خلالك، فإنك تزيد نسبة مبيعاتهم التي تمر من خلالك، فتقدم الشركة الكثير من الهدايا والمكافآت المادية.

مساوئ شركة ماي واي

قدم بعض أعضاء الشركة شكاوى عديدة عندما يتعلق الأمر بالعيوب، من أبرزها أنه عندما يتعامل ممثلو الشركة مع الأعضاء أثناء تسليمهم المنتجات تصل المنتجات في وقت متأخر إلى مكاتب الفروع البعيدة عن مقر الشركة.

اقرأ أيضًا: مشاريع قروية ناجحة مربحة وغير مكلفة

برنامج الترحيب بالعضو الجديد

نتابع ذكر معلومات عن شركة ماى واى لمستحضرات التجميل عبر الأسطر التالية:

  • اجمع 200 نقطة طوال شهر يونيو واحصل على 1500 مل من جل الاستحمام برائحة الورد.
  • جمعي 250 نقطة طوال شهر يوليو واحصلي على Tendernight Odopervan (للنساء فقط)، مقترنًا بعطر مسائي 55 مل.
  • اجمع 300 نقطة في أغسطس واحصل على مجموعة النقاط الذهبية ماي واي يونيو 2022 (عطر + كريم مزيل للعرق + إنزيم للجسم).
  • قم بشراء 235 نقطة على فاتورة واحدة واحصل على شامبو كليوباترا لتمديد 200 مل + باور قاهر وإزالة البقع الصعبة من جميع الأقمشة والملابس والسجاد.
  • اشترِ طلب 300 نقطة على فاتورة واحدة واحصل على منظف سائل PowerPouch 550 مل للملابس الداكنة والجينز والأردية.

ما رأي الدين في هذا؟

ويرى بعض العلماء أن هذا هو الحال ونظام عمل الشركة أي نظام التسويق غير مقبول إذا كان يتبع نظام الوساطة.

وقد ذكرت إحدى النساء التي كانت تعمل لدى الشركة ما يلي:

كنت أعامل الأعضاء الذين يعرفون موضوع النقاط وأعطيهم المال أو العضوية كهدية، وأضعهم تحت الكود الخاص بهم واستفد من نقاطهم.

والأعضاء الذين لا يعرفون هذا فأنا لا أعطيهم شيئًا سواء حصلوا على التنشيط أم لا فأنا أعلم أن هذا السلوك ممنوع، وبالتالي فإن حقوق هؤلاء الناس تتراكم علي.

الملخص

  • توفر خصومات خاصة للأعضاء يبدأ من 20٪ إلى 25٪ من سعر الكتالوج، مما يعني 10 عنصر في الكتالوج، يمكنك شرائه مقابل 7.50 جنيهات إسترلينية.
  • بالمناسبة لا يوجد حد أدنى للشراء من My Way. بقيمة ٢ جنية استرليني لشراء شيء ما.
  • ستحصل على منتجات مجانية من الشركة يتراوح سعرها من 30 جنيهًا إسترلينيًا إلى 35 جنيهًا إسترلينيًا ولك حرية الاختيار.
  • تقدم Mayway عروض أسبوعية متنوعة، فعند شراء طلب بقيمة 100 نقطة على فاتورة واحدة يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا.
  • من يعمل في الشركة من خلالك لكي يعمل على نطاق أوسع يجب على الجميع تشكيل فريق من 6 أشخاص.

اترك تعليقاً